الرئيسية

أسمنت أسيوط يفتتح ملعبه بعد تطويره

0 7

 

افتتح مجلس إدارة نادي أسمنت أسيوط، ملعب الفريق بعد تطويره على أن يستضيف كافة مبارياته المقبلة على هذا الملعب.

وجاءت عملية التطوير الخاصة بالملعب حيث أنه أحد أهم وأكبر المنشآت الرياضية بالمحافظة رغبةً من النادي في المساهمة في توفير منظومة كروية حديثة تواكب التطور العالمي للعبة الشعبية الأولى في مصر.

وانتهت أعمال تطوير أرضية الملعب بالكامل بالإضافة إلى إعادة تأهيل المقصورة الرئيسية للملعب وغرف تبديل الملابس ودعم الصالة الرياضية بالأجهزة الحديثة والمتطورة في مجال اللياقة والتأهيل الطبي والبدني وكافة ملحقات الملعب بما يلبي متطلبات النهضة الرياضية الحالية ويدعم جهود الدولة لتطوير البنية الأساسية للرياضة المصرية.

وحضر الافتتاح نائب رئيس مجلس إدارة نادي أسمنت أسيوط المهندس وفيق بشارة ومجموعة من أعضاء مجلس إدارة النادي بالفريق الأول لكرة القدم.

ويخوض فريق أسمنت أسيوط لكرة القدم منافسات المجموعة الأولى بدوري الممتاز ب، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 22 نقطة، آملًا بعد عودة تدريباته ومبارياته على ملعبه أن ينطلق الفريق ويتقدم خطوات للأمام في جدول مجموعة الصعيد بقيادة مديره الفني الإسباني يوسو جونزالز.

من جانبه قال المهندس وفيق بشارة، نائب رئيس مجلس إدارة نادي أسمنت أسيوط: “تتمحور فلسفتنا في نادي أسمنت أسيوط على تطوير الأكاديميات والناشئين مما عاد بالإيجاب على هذا القطاع خلال السنوات الماضية، ومنذ عودة النشاط الرياضي للنادي عام 2017 تدرجنا بخطوات ثابتة حتى وصلنا الى الدوري الممتاز (ب) من خلال تطوير اللاعبين رياضياً ونفسياً وصحياً وثقافياً”. وأضاف: “استراتيجيتنا في التطوير شملت جميع جوانب العملية الرياضية وخاصةً المنشآت التأهيلية التي من شأنها الإتاحة للاعبين الوصول للعالمية”

كما أكد المهندس أسامة تميرك رئيس مجلس إدارة شركة أرمام للمقاولات والتوريدات الراعي الرئيسي لنادي أسمنت أسيوط في الموسم الرياضي الحالي: “نحن سعداء برعايتنا لنادي أسمنت أسيوط تماشياً مع خطتنا في دعم ورعاية شباب صعيد مصر، بالإضافة الى ما نسعى اليه في تطوير أكاديميات الشباب في هذه المنطقة”، وأضاف: “ننوي رعاية نادي أسمنت أسيوط خلال الفترة القادمة لدعم نتائجه حتى نصل سوياً الى الدوري الممتاز”

ويُعد أسمنت أسيوط أحد أهم أندية الصعيد التي تملك شعبية كبيرة وتاريخ طويل من التمثيل المشرف، حيث يمتلك النادي مجموعة من الفرق في الأعمار السنية المختلفة، حيث تقوم تلك الفرق بالتنافس باستمرار بمختلف مسابقات كرة القدم بمنطقة أسيوط، وهو ما يعد نواة لتأسيس مجتمع رياضي متكامل داخل محافظة أسيوط، حيث يسعى النادي أن يكون البوابة الأولى للوصول للمستويات الرياضية الكبيرة وإثراء القطاع الرياضي في مصر. كما يسعى إلى المساهمة في توفير منظومة كروية لها قواعدها الأخلاقية الثابتة وأسسها الرياضية المتطورة لتواكب التطور العالمي لهذه اللعبة الشعبية الأولى والعمل على نشر الوعي والثقافات الرياضية والصحية السليمة بالمجتمعات المحيطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.