الرئيسية

الحلقة الثانية من مسلسل جميلة : ريهام حجاج تواجه اتهامات بالتزوير بعد صدمة الميراث

0 67

كتبت صفاء فتحي

 

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل جميلة  التي عرضت مساء اليوم الجمعة شجار كبير بين “جميلة” الذي تجسدها الفنانة ريهام حجاج، و”شريف” الذي يجسد دوره الفنان هشام إسماعيل الذي يتهمها بتزوير العقود ووضعها في الخزنة، الأمر الذي يدفع جميلة لاتهامه بالجنون، ويثور “زياد” زوج “جميلة” ويجسد دوره الفنان هاني عادل على “شريف” من أجل كرامة زوجته.

 

وتحاول “نرمين” وتجسد دورها الفنانة عبير صبري الاستعانة ب “شيري” وتجسد دورها الفنانة يسرا اللوزي من أجل وضع خطة محكمة على “جميلة” لاستعادة طليقها ووالد ابنها الدكتور “زياد”.

وتكشف الأحداث وجود علاقة غرامية بين “شهيرة” و”طارق” وتكتشفها “آية” التي تصاب بصدمة من هول ما رأت وسمعت وتسيطر عليها حالة ذهول.

وتكشف الأحداث وجود علاقة غرامية بين “شهيرة” و”طارق” وتسمعهم “آية” التي تصاب بصدمة من هول ما رأت وسمعت وتسيطر عليها حالة ذهول.

تلوم “شهيرة” ابنتها “جميلة” على تصرفها وتؤكد لها جميلة بإنهاء الإجراءات في الشهر العقاري، وتحويل الميراث بالكامل لها، يحاول شريف التأثير على أكرم من أجل حقة في الميراث والأخير يؤكد له أنه لن يعادي أخته “جميلة” من أجل الأموال.

بعد زيارة ألفت الممرضة التي أكدت للجميع سلامة صحة والدهم العقلية وما أخبرها به، تحدث مشادة كلامية بين “جميلة” و”شهيرة” بسبب الميراث.

 

ويشارك في بطولة مسلسل “جميلة” الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين،مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.