الرئيسية

” الشعب الجمهورى ” يكرم العمال المتميزين من أبناء المنوفية

0 23

 

 

نظمت أمانة حزب الشعب الجمهورى بمحافظة المنوفية برئاسة المهندس طارق الوراقى أمين عام الحزب بمحافظة المنوفية اليوم الخميس احتفالية كبرى بمناسبة عيد العمال بقاعة اتحاد العمال بمدينة شبين الكوم وذلك ضمن خطة فعاليات حزب الشعب الجمهورى خلال شهر مايو الجارى.

بدأت الإحتفالية بالسلامة الجمهورى ثم تلاوة أيات من الذكر الحكيم.

 

ثم تحدث فتحى عبدالعزيز أمين العمال عن دور العمال فى الإنتاج القومى وفى النهوض بالمصانع بشكل عام وعن دور العمال فى النهوض بمصنع غزل شبين الكوم بشكل خاص.

وأشاد أمين العمال بالدور الخاص للأبطال الرياضيين من العمال وبتمسكهم بوطنهم على الرغم من الإغراءات الكبيرة التى عرضت عليهم للعب بأسماء دول أخرى.

 

ومن جانبه أكد المهندس محمد وفيق عزت عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب الشعب الجمهورى على دور الحزب فى دعم عمال مصر على اختلاف فئاتهم وتبعيتهم لأنهم اللبنة الأهم فى الإقتصاد .. مؤكدا على اهتمام الحزب بدراسة مشاكلهم ومقترحاتهم الخاص بعملية التطوير والإنتاج .

واختتم عزت حديثه بإقتراح تكوين بيوت الخبرة لنقل خبرات الكبار إلى شباب العمال.

 

 

وفى ذات السياق تحدث المهندس طارق الوراقى أمين عام الحزب بمحافظة المنوفية عن أن هذه الإحتفالية ليست لتكريم العمال بقدر ما هى تكريم للحزب بحضور هؤلاء الكوكبة من خيرة العمال فى محافظة المنوفية وان دور هؤلاء العمال واضح كالشمس سواء فى الناحية الإقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية فقد كان لهم دور كبير في الحفاظ على هذا البلد ورفضهم خضوع البلد لفصيل سياسى معين وإصرارهم على العمل والاجتهاد للخروج من الكبوة الاقتصادية التى تعرضت لها مصر .

 

 

واضاف الوراقى أن كلمة العمال يعقبها ويسير معها جنبا إلى جنب كلمة الفلاحين الذين هم عماد الاقتصاد الزراعى وبالتالى فإن الحديث عن العمال يعنى الحديث عن الفلاحين فى ذات الوقت.

وأكد أمين عام الحزب بالمنوفية أنه لا يمكن إغفال دور المرأة التى تحملت الصعاب ووقفت جنبا إلى جنب وكتفا بكتف مع الرجل للنهوض بالقطاعات التى تعمل بها .

واختتم الوراقى حديثه بأنه لولا القيادة الحكيمة من قائد سفينة الدولة الرئيس عبدالفتاح السيسى لما كنا هنا اليوم ولما استطعنا أن نقدم شيئا لأهالينا من العمال .. وتقدم بالشكر إلى قيادات الأمانة العامة لحزب الشعب الجمهورى على دعمهم المستمر لمثل هذه الفعاليات.

 

 

وفى نهاية اللقاء تم تكريم عددا كبيرا من العمال والقيادات العمالية بالمحافظة وكذلك تكريم عددا من أصحاب الأعمال الحرة لما يقومون به من دعم للعاملين لديهم .. كما تم تكريم عددا من قدامى الرياضيين والعاملين فى مجال العمل العام.

تضمن الحفل عددا من الفقرات الفنيه والاغانى الوطنيه التى أشعلت الحماس فى نفوس الحضور وتفاعلوا معها بشكل كبير.

 

حضر الحفل المهندس محمد وفيق عزت عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب الشعب الجمهورى والمهندس طارق الوراقى أمين عام الحزب بمحافظة المنوفية والاستاذ فتحى عبدالعزيز أمين العمال والدكتورة حنان دراز مساعد أمين الحزب والحاج أحمد الخياط أمين التنظيم وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة وأمناء وهيئات مكاتب الحزب بالمراكز وعدد كبير من المواطنين وأهالى العمال المكرمين.

 

قدمت الإحتفالية تغريد ابراهيم أمين العلاقات العامة بأمانة حزب الشعب الجمهورى بالمنوفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.