الرئيسية

الشعب الجمهوري ينظم قافلة طبية وملابس بالمجان في مبادرة شتاء دافئ على هامش افتتاح أمانة الوراق بالجيزة

0 5

 

افتتح المستشار أحمد حبيب, الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة, يرافقه النائب طارق الطويل, عضو مجلس النواب, جمال الشريف, أمين تنظيم الحزب بالجيزة, أمانة الحزب بالوراق, وذلك بناءاً على توجيهات السيد اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية.

وعلرهامش.الافتتاح، نظم الحزب قافلة طبية علاجية مجانية حاشدة في جميع التخصصات في مدينة الوراق بمحافظة الجيزة، تلقى فيها الكشف الطبي أكثر من 3 ألاف مواطن من أهالي الوراق في تخصصات العظام، الباطنة، والصدرية، النساء والتوليد، الأطفال، وتلقوا العلاج بالمجان .

كما قام قيادات الحزب بتوزيع الملابس على الأطفال بالمجان في إطار تنفيذ الحزب مبادرة شتاء دافئ، دعما لأبناء الوراق،

وقد شارك في الفعالية كلا من المستشار أحمد حبيب، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، النائب طارق الطويل، عضو مجلس النواب، جمال الشريف، الأمين المساعد لشؤون التنظيم، السيد ناصر سلامة, والسادة مساعدي الأمين وهيئة مكتب المحافظة، وكان في استقبالهم حمزة الزمر أمين حزب الشعب الجمهوري بالوراق، محمد ابو فاطمة أمين التنظيم .

وقد أشار المستشار احمد حبيب، خلال كلمته إلى أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب الشعب الجمهوري من خلال المبادرات والفعاليات، مؤكدا علي ضرورة التواجد مع المواطن باستمرار وأن يكون المقر بمثابة النافذة التي يساهم بها الحزب في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والاهتمام بحل مشاكلهم.

وشدد النائب طارق الطويل عضو مجلس النواب، في كلمته على ضرورة التماسك والالتفاف حول القيادات للعمل على تنفيذ سياسة الحزب، والوقوف خلف الدولة وقيادتها الحكيمة ومحاربة الشائعات، ودعم أجهزة الدولة ومؤسساتها في خدمة المواطن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.