الرئيسية

الشوط الأول : التعادل السلبي يحسم اول 45 دقيقة من لقاء الأتحاد السكندري والزمالك

0 38

شريف الديروطي

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي، على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.
 
وبدأ الاتحاد بتشكيل مكون من -في حراسة المرمى: صبحي سليمان.
 
 
-في خط الدفاع: هشام صلاح، خالد صبحي، عبدالله نصيب، صبري رحيل.
 
 
-في خط الوسط: مورو ساليفو، محمود عبد العزيز، خالد الغندور.
 
 
-في خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، إبراهيم حسن، أوستن أموتو.
 
 
جاءت بداية المبراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وبمرور الوقت نشط الاتحاد السكندري وهدد مرمى الأبيض وسدد أحمد عادل ميسي كرة قوية من خارج منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة السادسة تصدى لها محمد عواد.
 
وشهدت أحداث اللقاء، انحصار خلال الربع الأول من اللقاء، فى وسط الملعب، دون تشكيل خطورة على شباك مرمى الفريقين.
 
وفي الدقيقة 24 من عمر اللقاء، شكل مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، خطورة على مرمى نادي الاتحاد السكندري، بعد عرضية من جانب اللاعب، مرت بجوار مرمى صبحي سليمان ولم ينجح أحد من لاعبي الزمالك في التصدي لها وإسكانها شباك الاتحاد السكندري.
 
ولاحت فرصة خطيرة لصالح نادي الاتحاد السكندري، بعد تمريرة من جانب أحمد عادل ميسى لاعب الفريق، بعد تمريرة إلى أوستين أوموتو لاعب الفريق الذي حاول استلام الكرة قبل أن تصل إلى محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.
 
وصوب إمام عاشور لاعب نادي الزمالك تصويبة قوية فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بعد مراوغة هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، تصدي صبحي سليمان حارس مرمى زعيم الثغر للكرة.
 
وتعرض محمود عبدالعزيز لاعب نادي الاتحاد السكندري، للإصابة في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، بعد التحام مع إمام عاشور لاعب الفريق ليضطر زوران لإشراك محمد فارس لاعب زعيم الثغر بدلا منه.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء، محاولات من جانب لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف وسط تمركز دفاعي جيد من اللاعبين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.