الرئيسية

النائب أحمد صبور ينظم ملتقي التوظيف الأول بالقاهرة الجديدة على مدار يومي 15 و 16 فبراير

0 61

 

 

ينظم المهندس أحمد صبور، أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ، ملتقى التوظيف الأول لأهل التجمع،على مدار يومى 15 و 16 فبراير، بمركز شباب المستقبل بالقطامية.

 

ووجه النائب أحمد صبور ، الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وقيادات حزب مستقبل وطن، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالقاهرة الجديدة، و يشارك في الملتقي ٣٠ شركة من كبريات الشركات في مصر وسيتم توفير مئات من فرص العمل للشباب في مختلف المجالات.

 

ومن جانبه أوضح النائب أحمد صبور، أن الشباب الذين يدخلون سوق العمل في الوقت الراهن يجدون صعوبة في إيجاد فرصة عمل لائقة، في ظل ارتفاع معدلات البطالة، الأمر الذي يتطلب مد يد العون إلى الشباب لوضعهم على أول الطريق، مشيرا إلى أن الملتقي يساهم في إيجاد وظائف مناسبة في جميع المجالات طبقا للمؤهل الدراسي والدورات التدريبية التى يحصل عليها راغبي الوظيفة.

 

وقال “صبور”، إن الملتقي يعقد على مدار يومين، لتعريف الشباب بمجالات العمل المختلفة، وسيتواجد فيه عدد كبير من ممثلي ومديرى الشركات لاستقبال الراغبين في العمل مؤكدا أن الملتقي سيوفر عدد كبير من الوظائف.

 

وأكد “صبور”، على أنه في ظل التحول نحو الرقمنة فمن المتوقع أن تختفي بعض الوظائف، في مقابل زيادة الطلب على وظائف أخري، خاصة في مجال التكنولوجيا، مشددا على ضرورة توفير التدريب والتأهيل اللازم للشباب بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.