الرئيسية

النائب محمد حمزة يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

0 10
 شريف الديروطي

 
 
 
قدم النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ التهنئة لقداسة البابا تواضروس وللاخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد .
وأكد حمزة أن روح المحبة والتماسك والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري تتجلي في أبهي صورة لها في مصر وتعطي المثل والقدوة في التسامح بين الأديان وتؤكد أن المصريين نسيج واحد وشركاء في بنيان واحد، وأن مصر ستظل دائما بإذن الله بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصري في مواجهة جميع التحديات لاستكمال مسيرة التنمية.
 
 
وأكد حمزة خلال تقديمه التهنئة مع وفد نواب حزب مستقبل وطن بالإسكندرية عن مجلسي_النواب والشيوخ برئاسة
النائب رزق راغب ضيف الله امين الحزب بالاسكندري للإخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة في الكنيسة القبطية المرقسية بالإسكندرية صاحبة التاريخ الوطني الأصيل وتهنئة الاباء والكهنة والقساوسة وشعب الكنيسة،
بحضور نيافة الأنبا باڤلي مساعد قداسة البابا تواضروس وأسقف قطاع المنتزه بالإسكندرية ان قوة الدولة المصرية تتمثل في تكاتف وتعاون أبنائها، وهو السبيل الأفضل لقطع الطريق أمام دعاة الفتن ومن يحاولون بث الفرقة أو النيل من عزيمة المصريين، كما أنه يحقق معاني المودة والتضامن والالتحام.
مؤكدا على وحدة نسيج الشعب المصري مشيرا إلى أن علاقات المحبة والألفة بين المصريين ثابتة منذ ازل التاريخ ولم ولن تنجح أي محاولات لزعزعتها أو التأثير عليها.
و قدم النائب كلمات التهنئه للجميع و قدم الشكر أيضا لرجال الامن المتواجدين لتأمين الكنائس على مجهودهم المبذول لحفظ الأمن والأمان بمصرنا الغالية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.