الرئيسية

اول تحرك برلماني حول كارثة أنهيار مدرج مباراة الاتحاد والاهلي

0 31

شريف الديروطي

طالب النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب، الحكومة، بالإسراع فى مراجعة السلامة الإنشائية لجميع المؤسسات الرياضية واستادات جميع الألعاب الرياضية على مستوى الجمهورية، وذلك على خلفية انهيار جزء من سور صالة حسن مصطفى اثناء مباراة الأهلى ضد الاتحاد السكندرى فى كرة السلة ، والذى تسبب فى توقفت المباراة.
 
وتساءل “قاسم” فى طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عن الأسباب الحقيقية التى أدت إلى وقوع هذه الكارثة المؤسفة، مطالباً بضرورة أن يحقق وزير الشباب والرياضة فى جميع الحقائق عن هذه الكارثة التى أدت إلى اصابة 27 من المتواجدين.
 
وطالب النائب محمود قاسم من المستشار الدكتور حنفى جبالى، إحالة طلب الإحاطة للجنة الشباب والرياضة واستدعاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للرد على تساؤلاته، مطالباً من الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان توفير عدد كبير من سيارات الإسعاف خلال جميع المباريات الرياضية.
 
وكانت الواقعة، قد حدثت قبل نهاية الفترة الثالثة من المباراة والنتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد السكندرى على الأهلى بنتيجة 66-45.
 
وأقيمت المباراة في صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر، وتوقفت المباراة عند تقدم الاتحاد السكندري بنتيجة 67-45.
 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.