الرئيسية

بالفيديو .. الشوط الأول : رأسية بيكهام  تتقدم لسيراميكا على الاهلي بهدف نظيف

0 10

 

 

 

انتهي الشوط الاول من لقاء النادي  الاهلي أمام نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، بالمباراة التي تقام حاليًا على ستاد القاهرة الدولي بتقدم سيراميكا بهدف تظيف احرزه احمد رمضان بيكهام وجاء الهدف من ركلة ركنية نفذها محمد شكري بصورة رائعة وارتقى لها بصورة أروع أحمد رمضان على يمين الشناوي إلى داخل الشباك .

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا على النحو التالي: محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، شادي حسين، حسين الشحات.
 
ويتواجد على بدلاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا: رامي ربيعة، محمد شريف، علي لطفي، عمرو السولية، كريم فؤاد، رأفت خليل، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، محمد أشرف.

 
ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام، محمد عادل، رجب نبيل، أحمد بيكهام، محمد شكري، محمد إبراهيم، محمد كناريا، محمد توني، ميدو جابر، محمود نبيل، جون إيبوكا.
 
ويجلس على مقاعد البدلاء: عامر عامر، سيف تقا، محمد ناصف، عمرو قلاوة، أحمد قرموطي، عبدالرحمن السكران، محمود زلاكا، عبد الرحمن بودي، أحمد ياسر ريان.
 
ويدخل الأهلى مباراة اليوم محتلًا المركز الأول في ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مباراتين وبدون أي خسارة حتى الآن.
 
أما سيراميكا كليوباترا فيأتي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات.
 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.