الرئيسية

نتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا في بطولة كوبا أمريكا

0 107

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب أوروجواي مع نظيره منتخب بوليفيا، في لقاء هام اليوم الخميس 27 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تنطلق مباراة أوروجواي وبوليفيا في بطولة كوبا أمريكا، اليوم الخميس 27 يونيو ، في تمام الساعة 5:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ماتلايف ستاديوم.

ويتقاسم منتخب أوروجواي الذي يضم العديد من نجوم كرة القدم ضمن صفوفه مثل مهاجم ليفربول اللاعب داروين نونيز، وفيديريكو فالفيردي نجم ريال مدريد، بالإضافة إلى اللاعب المخضرم لويس سواريز، الرقم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا ببطولة كوبا أمريكا مع منافسه منتخب الأرجنتين برصيد 15 لقبا لكل منهما.

وفاز منتخب أوروجواي على بنما في الجولة الافتتاحية للمجموعة بنتيجة 3-1، وقد سبق والتقى المنتخبان في النسخة الماضية لكوبا أمريكا قبل 3 أعوام في دولة البرازيل، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الأوروجواياني بنتيجة هدفين دون رد في مرحلة المجموعات أيضا.

وفيما يخص ترتيب مجموعة أوروجواي في كوبا أمريكا 2024، فيحتل منتخب أوروجواي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه منتخب الولايات المتحدة، الذي يتساوى معه في نفس عدد النقاط، بعدما فاز على منتخب بوليفيا بنتيجة 2-0، فيما يتواجد منتخب بنما في المركز الثالث بلا نقاط ويليه منتخب بوليفيا في المركز الرابع بلا نقاط أيضا.

تنقل مباراة أوروجواي وبوليفيا في بطولة كوبا أمريكا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.