الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ابوسليم والاتحاد في الدوري الليبي

0 89

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ابوسليم مع نظيره الاتحاد، في لقاء هام اليوم الخميس 25 مايو 2023،وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ 16 في مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم «دورينا» موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة ابوسليم والاتحاد في الدوري الليبي، اليوم الخميس 25 مايو 2023 في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:30 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 16:30 م بتوقيت ليبيا والسودان وفلسطين ، الساعة 15:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب ابو سليم.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أمس الأربعاء، إقامة جميع مباريات الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى للدوري في توقيت واحد.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة قبل الأخيرة من إياب المجموعة الأولى للدوري الليبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 4:30 مساء بحسب التوقيت المحلي.

ويواجه الأخضر ضيفه دارنس على ملعب شيخ الشهداء، ويستقبل شباب الجبل نظيرة النصر على أرضية ملعب شهداء الأبيار، ويقابل الأهلي بنغازي جاره التحدي بملعب شهداء بنينا، فيما يستضيف الصداقة منافسة الهلال على ملعب الأول، ويحل الصقور ضيفا على التعاون بملعب 10 يونيو.

وتكمن أهمية تلك المواجهات في أنها مؤهلة للسداسي، حيث تتنافس عدة فرق على مقعد واحد، بعد أن ضمن الأهلي بنغازي والهلال بلوغ ذلك الدور.

ويتصدر الأهلي بنغازي فرق المجموعة الأولى برصيد 29 نقطة، ويأتي الهلال ثانيا برصيد 28 نقطة، والنصر ثالثا برصيد 26، والأخضر رابعا بحصيلة 22 نقطة.

http://

http://

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.