الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي طرابلس وسيمبا في الكونفيدرالية الأفريقية

0 24

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي طرابلس مع نظيره سيمبا، في لقاء هام اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الأهلي طرابلس وسيمبا في الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 5:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بينجامين مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وتعادل الأهلي الليبي الأحد الماضي بملعب طرابلس الدولي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني أمام فريق سيمبا التنزاني دون أهداف وهي نتيجة تركت الفريق يواجه خطر الخروج من الكونفيدرالية.

ويعول نادي الأهلي طرابلس تحت قيادة مدربه التونسي شكري الخطوي كثيراً على نجومه من أجل عبور عقبة الفريق التنزاني والتأهل إلى دور المجموعات وذلك بوجود حمدو الهوني وأحمد كراوع وسند الورفلي ومحمد المنير إلى جانب التونسي غيلان الشعلالي والسوداني الجزولي نوح والأنغولي مابولولو.

ويأمل الأهلي في الاستفادة من خبرة هؤلاء اللاعبين من أجل مواصلة مشواره في الكونفيدرالية حين يحل ضيفًا على سيمبا في مباراة إياب التمهيدي الثاني، إذ يكفيه التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود لدور المجموعات، في المقابل بات يتعين على سيمبا تحقيق الفوز والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لمواصلة مشواره في المسابقة.

تنقل مباراة الأهلي طرابلس وسيمبا في الكونفيدرالية الأفريقية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights