الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

0 5٬731

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره الترجي، في لقاء هام اليوم الجمعة 19 مايو 2023،وذلك ضمن مباريات نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة 19 مايو 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 21:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب القاهرة الدولي.

وأسند «كاف» مهمة إدارة مباراة الإياب إلى الحكم الموريتاني دحان بيده، ويعاونه جيرسون إيمليانو وحمدين ديبا، والحكم الرابع الإيفواري إبراهيم كالو.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر على نظيره التونسي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “رادس الأولمبي” معقل الترجي، ليضع الأهلي قدمًا فى المباراة النهائية.

تقابل الفريقان 13 مرة، فاز الأهلي في 9 مرات وفاز الترجي الرياضي في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.