الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأولمبي الباجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

0 124

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأولمبي الباجي مع نظيره اتحاد تطاوين، في لقاء هام اليوم الأحد 30 أبريل 2023،وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الرابطة التونسية المحترفة موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة الأولمبي الباجي واتحاد تطاوين في الرابطة التونسية المحترفة، اليوم الأحد 30 أبريل 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 17:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب بوجمعة الكميتي بباجة.

يحتل الأولمبي الباجي المركز السابع برصيد 6 نقطة، حيث خاض 4 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين، بينما يحتل اتحاد تطاوين المركز الثامن برصيد 3 نقطة، حيث لعب 4 مباريات فاز في 0 مباراة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات.

تقابل الفريقان 3 مرات، فاز الأولمبي الباجي في مرة واحدة وفاز اتحاد تطاوين في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس – AlKass، وهى الناقل الحصري لمسابقة الرابطة التونسية المحترفة.

 

http://



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.