الرئيسية

نتيجة مباراة الإكوادور وفنزويلا في بطولة كوبا أمريكا

0 114

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الإكوادور مع نظيره منتخب فنزويلا، في لقاء هام اليوم السبت 22 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تنطلق مباراة الإكوادور وفنزويلا في بطولة كوبا أمريكا، اليوم السبت 22 يونيو ، في تمام الساعة 2:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 1:00 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 12:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 11:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 10:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ليفيس ستاديوم.

ويأمل منتخب الإكوادور، الذي لا زال يبحث عن تتويجه بلقبه الأول في كوبا أمريكا، في اجتياز مرحلة المجموعات للنسخة الثانية على التوالي في المسابقة.

وتواجد المنتخب الإكوادوري في المركز الرابع في مناسبتين سابقتين بكوبا أمريكا عامي 1959 و1993، بينما تأهل لدور الثمانية مرتين في النسخ الثلاث الأخيرة للبطولة.

وفي النسخة الماضية لكوبا أمريكا عام 2021، انتهت رحلة منتخب الإكوادور على يد المنتخب الأرجنتيني، الذي شق طريقه نحو التتويج باللقب آنذاك، فيما يتوقع أن يمضي فريق المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، قدما في النسخة الحالية.

ويخوض منتخب الإكوادور، بطولة كوبا أمريكا، بمعنويات مرتفعة، عقب فوزه وديا على بوليفيا وهندوراس، فيما خسر أمام منتخب الأرجنتين.

وحقق فريق المدرب سانشيز، بداية إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث جمع 8 نقاط من 6 مباريات، ليصبح في المركز الخامس بجدول الترتيب.

من جانبه، لم يلعب منتخب فنزويلا، أي مباراة منذ تعادله دون أهداف مع جواتيمالا في نهاية آذار/مارس الماضي، بينما خسر أمام كولومبيا وإيطاليا.

وجاء آخر انتصار لفريق المدرب الأرجنتيني فرناندو باتيستا، على حساب تشيلي في تشرين أول/أكتوبر الماضي، كما حقق انطلاقة جيدة في تصفيات مونديال 2026، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

ومثلما هو حال المنتخب الإكوادوري، لم يسبق لمنتخب فنزويلا الفوز بكأس كوبا أمريكا من قبل، ويعود أفضل ترتيب له في البطولة إلى نسخة 2011، عندما حصل على المركز الرابع.

تنقل مباراة الإكوادور وفنزويلا في بطولة كوبا أمريكا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.