الرئيسية

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وأبو قير للأسمدة في كأس مصر

0 137

كتب: شريف الديروطي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري مع نظيره أبو قير للأسمدة، في لقاء هام اليوم الأحد 2 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وأبو قير للأسمدة في كأس مصر، اليوم الأحد 2 يونيو ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الإسكندرية.

ويغيب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم في نادى الاتحاد السكندرى، عن مواجهة أبوقير للأسمدة، وهم هداف الفريق الأنجولي كريستوفر مابولولو لارتباطه مع منتخب بلاده لخوض تصفيات المنتخب الانجولى، لكأس العالم 2026، والحبيب حسن لارتباطه مع منتخب بلاده النيجر ايضًا لنفس السبب، كما يغيب المهدى سليمان، الحارس الأول للفريق، لارتباطه مع المنتخب الوطنى لكرة القدم لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويعول طارق العشرى، المدير الفنى للفريق، على العناصر الموجودة بالفريق، لتعويض الغيابات الثلاثة في صفوف اللاعبين قبل مواجهة الكأس، حيث يقود بينجامين بواتينج الهجوم امام ابوقير للاسمدة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس في جدول المسابقة ببطولة الدورى الممتاز، برصيد 36 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز فيها بـ 9 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 7 لقاءات .

أما فريق سماد ابوقير الرياضى، فيحتل المركز الأول في دورى القسم الثانى المصرى، برصيد 48 نقطة جمعها من 28 مباراة فاز فيها بـ 13 مباراة وتعادل في 9 لقاءات وخسر 6 لقاءات.

تنقل مباراة الاتحاد السكندري وأبو قير للأسمدة في كأس مصر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.