الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري ومازيمبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

0 89

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري مع نظيره مازيمبي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 8 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الاتحاد المنستيري ومازيمبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم الأربعاء 8 مارس 2023 في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب حمادي العقربي في رادس .

ويبحث الفريق التونسي عن تحقيق الفوز الثالث، لتدعيم صدارته للمجموعة الرابعة، التي ينفرد بها حاليا برصيد 7 نقاط.

وفاز المنستيري على يانج أفريكانز (2-0)، ثم تعادل خارج ميدانه مع ريال باماكو المالي (1-1)، قبل قهر مازيمبي خارج الديار (2-0).

ويدخل المنستيري مواجهة الغد بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز التاريخي ذهابا، ليصبح أول فريق تونسي يهزم مازيمبي على ميدانه.

لكن رغم ذلك، يدرك المدير الفني الصربي داركو نوفيتش، أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق جاء إلى تونس للثأر وإنعاش حظوظه في التأهل.

ويحتل مازيمبي المركز الثالث للمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، على بعد نقطة من صاحب المركز الثاني (يانج أفريكانز).

وحسب التدريبات الأخيرة، فإن المنستيري سيعتمد على الهجوم لإدراك الهدف المنشود، والوصول إلى مرمى الخصم الكونغولي، مستغلا غياب حارسه الأساسي إبراهيم مونكورو للإصابة.

لكن مازيمبي، صاحب الخبرة الإفريقية الطويلة، يدرك جيدا أن أي نتيجة خلاف الفوز، ستقلص حظوظه في التأهل لربع نهائي الكونفدرالية، ما يجعل مواجهة الغد مفتوحة على كل الاحتمالات.

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.