الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والأولمبي في الدوري الليبي

0 143

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد مع نظيره الأولمبي ، في لقاء هام اليوم الأثنين 13 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الإياب بالدوري الليبي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الاتحاد والأولمبي في الدوري الليبي ، اليوم الأثنين 13 فبراير 2023 في تمام الساعة 16:30 م بتوقيت السعودية ، الساعة 15:30 م بتوقيت ليبيا ومصر ، الساعة 14:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب ابو سليم .

يذكر أن نادي الاتحاد، بطل الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في الموسمين الأخيرين، أعلن انسحابه رسميًا من المسابقة بسبب غياب الدعم المالي الحكومي، وذلك مع انطلاق منافسات الجولة الأولي لمرحلة الإياب التي بدأت السبت الماضى.

ويحتل الاتحاد المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة، محققًا 7 انتصارات وتعادلين في مرحلة الذهاب.

ويأتي انسحاب الاتحاد في وقتٍ ضربت فيه ظاهرة الانسحابات مواجهات الجولة الأولى من مرحلة الإياب بالدوري الليبي الممتاز؛ حيث غاب دارنس عن مباراة الهلال، و شباب الجبل أمام التحدي، والخمس عن مواجهة السويحلي، بينما لم يحضر الاتحاد المصراتي مواجهة أبو سليم على ملعبه.

وقررت 7 أندية عدم المشاركة في الدوري، بسبب ما وصفته بـ “عدم عدالة الدولة في الدعم المُقدَّم”، والأندية التي رفضت اللعب هي الاتحاد والمحلة والمدينة وشباب الجبل ودارنس والخمس والاتحاد المصراتي.

ودعا وزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي رؤساء مجالس أندية الدوري الممتاز بصحبة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم إلى الاجتماع بمقر ديوان الوزارة غدًا الثلاثاء .

ويأتي هذا الاجتماع من أجل مناقشة تداعيات أزمة الدوري، ومطالبات الأندية واعتراضها على المشاركة بالدوري، ويناقش الاجتماع أيضًا دعم الأندية من أجل المشاركة في مرحلة الإياب بالدوري.

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.