الرئيسية

نتيجة مباراة البحرين وفلسطين في تصفيات كأس اسيا

0 5٬471

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر البحرين مع نظيره منتخب فلسطين ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 .

تنطلق مباراة البحرين وفلسطين في تصفيات كأس اسيا، اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت فلسطين والبحرين والعراق ومصر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان ، الساعة 17:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الشيخ علي بن محمد ال خليفة.

وتنطلق رحلة 42 منتخباً من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة الى أولمبياد باريس 2024، حيث يتطلعون للانضمام إلى البلد المُضيف لمنافسات البطولة العام القادم.

ويتواجد بالمجموعة الرابعة في إطار منافسات دور المجموعات بتصفيات أس آسيا منتخب اليابان, منتخب البحرين, منتخب فلسطين وأخيراً منتخب باكستان.

ويتواجد في قائمة المنتخب البحريني تحت قيادة المدرب الكرواتي “داريو باسيتش” كل من :
مصطفى السالم/ سيد جواد حيدر/ عمر صابر/ سالم حسين/ حسين هرونة/ سالم الدوسري/ حسن عبد الكريم/ ياسين كريم/ عبد الله فريح.

بينما يتواجد كل من : حسن عبد النبي/ أحمد ضياء/ حسين العكر/ عبد الله السبيعي/ أحمد عبد الحميد/ عبد الرحمن العبيدلي/ على محمد رضا/ صالح الزبيدي.

وأخيراً يتواجد : حسن عيسي/ محمد عبد الله الخلاصي/ أحمد مسلم/ سلمان عبد الله/ خليل إبراهيم/ محمد عبد القيوم/ سلمان عادل/ أحمد كامل/ خليفة اللافي.

ويتواجد في القائمة الخاصة بالمنتخب الفلسطيني كل من :
جبران حج يوسف/ خالد الغول/ خالد النبريصي/ أنس بني عودة/ جهاد أبو العنين/ حمزة حسن/ مهند حسنين/ أحمد كلاب/قيس طه.

بينما يتواجد أيضاً : إبراهيم أبو عمير/ عمرو رزق/ يوسف الصبيحي/ عمر كايد/ على ربعي/ عبد الهادي ياسين/ مهدي عاصي.

وأخيرا يتواجد : أنور الأقرع/ سامر زبيدة/ يحي أبو فارة/ زيد القنبر/صادق عبيد/ محمد أبو عواد.

ومن المقرر أن يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر الذي تأهل تلقائياً لكونه يمثل الدولة المضيفة، وذلك في نهائيات النسخة السادسة من البطولة القارية، والمقرر إقامة منافساتها خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو 2024.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.