الرئيسية

نتيجة مباراة البطائح والشارقة في الدوري الاماراتي

0 58

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة البطائح مع نظيره الشارقة، في لقاء هام اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الاماراتي – موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة البطائح والشارقة في الدوري الاماراتي، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 5:20 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:20 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:20 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:20 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:20 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب صقر بن محمد القاسمي.

ويتصدر الشارقة الذي اشتكى مدربه الروماني كوزمين أولاريو في بداية الموسم من عدم اكتمال قائمة أجانب فريقه و”الخيارات الهجومية غير المتوفرة”، الترتيب بتسع نقاط وبفارق الأهداف عن شباب الأهلي.

هذه الشكوى تحوّلت إلى رضى بعد تحقيق ستة انتصارات في كافة المسابقات بينها ثلاثة في الدوري، وقال أورلايو بعد سحقه الجزيرة 4-0 في المرحلة الماضية “أتمنى أن يعطي هذا الفوز اللاعبين جرأة وثقة أكبر في المباريات المقبلة”.

وستكون المباراة مع الجار البطائح الثامن برصيد 4 نقاط اختبارا قويا للشارقة، بعدما سبق لمضيفه أن حوّل تأخره في ملعبه 0-3 أمام العين إلى تعادل 3-3، وهزم الجزيرة 2-1 بعدما كان متأخرا بهدف.

وأكد أولاريو “مباراة البطائح مختلفة، ومع فريق مختلف كثيرا عن الجزيرة ويجب أن نحتاط ونكون منتبهين وأن تكون تحضيراتنا بطريقة إيجابية”.

تنقل مباراة البطائح والشارقة في الدوري الاماراتي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights