الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزيرة والظفرة دوري أدنوك للمحترفين

0 21

محمود محمد 

 

تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة أهم مباريات اليوم السبت الموافق 24 ديسمبر 2022، وموعدنا الان مع الدوري الاماراتي حيث 

اللقاء الذى يجمع بين فريق الجزيرة مع نظيرة فريق الظفرة مساء اليوم في مواجهات الجولة الثانية عشر من مرحلة ذهاب الدور الاول في مسابقة الدوري الاماراتي للمحترفين
 
تنطلق مباراة الجزيرة والظفرة في فاعليات دوري أدنوك للمحترفين مساء اليوم السبت الموافق 24 من ديسمبر الحالي على استاد محمد بن زايد في انطلاق منافسات الاسبوع ال12 من ذهاب الدور الاول
 
موعد مباراة الجزيرة والظفرة
يستقبل استاد محمد بن زايد مباراة الظفرة والجزيرة مساء اليوم في ذهاب بطولة دوري أدنوك للمحترفين في التوقيت التالي
 
الساعة 02:45 مساء بتوقيت في مصر
 
والساعة 03:45 مساء بتوقيت في السعودية
 
الساعة 04:45 مساء بتوقيت في الامارات
 
نتيجة مباراة الجزيرة ضد الظفرة
سوف يتم متابعة احداث مباراة فريق الجزيرة ضد الظفرة لحظة بالحظة وسيتم تحديث المقال بنتيجة المباراة فور انتهاء اللقاء الذى يقام ضمن مباريات الجولة الثانية عشر
 
يسعى فريق نادي الجزيرة إلى مواصلة انتصاراته عندما يستضيف فريق نادي الظفرة في الجولة الـ12 من دوري أدنوك للمحترفين الساعة 16:45 مساءً، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، إذ يمتلك عشرون نقطة في المركز السادس، أما الظفرة ففي المركز الـ14 بـ4 نقاط.
 
حيث يطمع فريق نادي الجزيرة في أن يستفيد من غياب عدد كبير من لاعبي الظفرة لأسباب مختلفة للاقتراب من فرق الصدارة، وأبرز غيابات الظفرة، المهاجم الهولندي فريدي، الذي يعاني ارتفاعاً في درجة الحرارة، وأحمد فوزي الذي يغيب بسبب اتفاقية الإعارة مع الجزيرة.
 
مشاهدة مباراة الظفرة ضد الجزيرة بث مباشر
كما يغيب الثنائي سعيد الكثيري وعبدالله الحمادي للإصابة، بينما يواصل راشد مهير استكمال برنامجه العلاجي، ويدخل الجزيرة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما استعاد انتصاراته بتغلبه خارج أرضه على البطائح بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
ويراهن على مواصلة الهداف التاريخي للفريق علي مبخوت تألقه، إذ يتصدر ترتيب الهدافين برصيد احدي عشرة هدفاً، بعدما أحرز هدفين في فريق نادي البطائح، ليتساوى في الصدارة مع لاعب العين، التوغولي لابا كودجو.
 
ولم يحقق الظفرة الفوز على فريق نادي الجزيرة في الدوري منذ أكثر من اربع سنوات. وخسر فريق نادي الظفرة في الجولة الماضية أمام فريق نادي عجمان، ولم يفز منذ بداية الموسم سوى في مباراة واحدة من أصل احدي عشر.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.