الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الخليج وكاليفورنيا في بطولة العالم لكرة اليد

0 25

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الخليج مع نظيره كاليفورنيا ، في لقاء هام اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة العالم للأندية لكرة اليد موسم 2024 ،التي تستضيفها مصر خلال الفترة من (27) سبتمبر الجاري إلى (3) أكتوبر المقبل.

تنطلق مباراة الخليج وكاليفورنيا في بطولة العالم لكرة اليد، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 3:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 2:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 1:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

ويشارك في البطولة (9) أندية، قُسمت إلى ثلاث مجموعات، الأولى تضم: الزمالك المصري ـ فيزبريم المجري ـ توباتي البرازيلي، وفي المجموعة الثانية: الأهلي المصري ـ برشلونة الإسباني ـ جامعة سيدني الأسترالي، ويأتي الخليج ممثل السعودية وبطل آسيا في المجموعة الثالثة رفقة ماغديبورغ الألماني وكاليفورنيا إيغلز الأمريكي.

ويسعى الخليج لتحقيق انطلاقة قوية في مواجهة منافسه الأمريكي، قبل المواجهة القوية في الجولة الثانية ضد ماغديبورغ الألماني حامل لقب البطولة.
وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، إضافة إلى الفريق الأفضل من أصحاب المركز الثاني.

تنقل مباراة الخليج وكاليفورنيا في بطولة العالم لكرة اليد عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights