الرئيسية

نتيجة مباراة السعودية ومونغوليا في دورة الالعاب الأسيوية

1 30

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية الأولمبي مع نظيره منتخب مونغوليا ، في لقاء هام اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دورة الألعاب الاسيوية لكرة القدم.

تنطلق مباراة السعودية ومونغوليا في دورة الالعاب الأسيوية، اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 12:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 11:00 ص بتوقيت السعودية ومصر والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 10:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 09:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب مركز لينبينج الرياضي في مدينة هوتشو الصينية.

ويتطلع سعد الشهري المدرب السعودي إلى تكرار نتيجة المباراة الأخيرة، التي تغلب حينها الأخضر على منغوليا «3-1» ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ويأمل الأخضر السعودي في خطف نقاط المباراة، من أجل المنافسة والعبور إلى الدور الثاني، حيث يملك في جعبته نقطة واحدة، بعد تعثره في مباراته الأولى سلبًا أمام المنتخب الإيراني، خلال اللقاء الذي جمعهما، الثلاثاء.

يذكر أن أخضر 23 عامًا، يأتي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: إيران، منغوليا، وفيتنام.

واختتم الأخضر، تدريباته الميدانية الأخيرة، التي اشتملت على تمارين استرجاعية، أعقبها مرانًا تكتيكًا، قبل أن يفرض الشهري المدرب على اللاعبين تطبيق الكرات الثابتة والإطالات.

تنقل مباراة السعودية ومنغوليا اليوم علي بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق احمد البلوشي والكأس 5 اتش دي بتعليق منتصر الازهري.

 

تعليق 1
  1. […] 11:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية ومونغوليا في دورة … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.