الرئيسية

نتيجة مباراة السلط وسحاب في كأس الأردن

0 118

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السلط مع نظيره سحاب، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة السلط وسحاب في كأس الأردن، اليوم الثلاثاء 18 يونيو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب السلط.

وكان فريقا شباب الأردن والحسين، حجزا بطاقتا التأهل لنصف نهائي بطولة الكأس، بتغلب الأول على نظيره معان بضربات الترجيح بنتيجة 3-0، بعد تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لمثله، على ستاد «عمان الدولي»، والثاني على شباب العقبة بأربعة أهداف مقابل هدف على «ملعب الحسن» بأربد.

وحجز نادي السلط بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كأس الأردن بتغلبه على نظيره الجزيرة بضربات الترجيح 4-2 بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «مجمع «الأمير حسين بن عبد الله الرياضي» في دور الـ16.

وفي المقابل، صعد سحاب لربع نهائي بطولة كأس الأردن، على حساب الفيصلي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل السلبي بين الفريقين على ستاد «عمان الدولي».

تنقل مباراة السلط وسحاب في كأس الأردن عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.