الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السنغال وبنين في كأس أفريقيا للشباب

0 47

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السنغال للشباب مع نظيره منتخب بنين ، في لقاء هام اليوم الخميس 2 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

تنطلق مباراة السنغال وبنين في كأس أفريقيا للشباب ، اليوم الخميس 2 مارس 2023 في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب القاهرة الدولي.

مباراة السنغال وبنين، هي أول اللقاءات التي سوف تقام ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في مصر خلال الفترة بين 19 فبراير حتى 11 مارس 2023.

قدم منتخب السنغال مستوى مميز خلال دوري المجموعات من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وهو ما جعله يستحق الحصول على أولى البطاقات المؤهلة من المجموعة الأولى. بعد أن حقق العلامة كاملة وحصد ال9 نقاط.

فيما تأهل منتخب بنين إلى دور الثمانية من المسابقة. بعد أن حصد نقطتين فقط من المجموعة الثالثة التي تواجد ضمن منافساتها، ليصعد إلى هذا الدور ضمن أفضل منتخبين حصلا على المركز الثالث من الثلاثة مجموعات.

و سبق وأن تقابلا المنتخبين في مواجهتين من قبل، والتي نجح المنتخب البنيني في الفوز في كلتيهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.