الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الاماراتي

0 23

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الشارقة مع نظيره الجزيرة، في لقاء هام اليوم السبت 21 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الامارات – موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الاماراتي، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 5:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب نادي الشارقة.

مواجهة قوية بين الشارقة وضيفه الجزيرة في قمة خارج التوقعات، ويدخل الشارقة المباراة بمعنويات عالية بعد بدايته القوية بالفوز في 4 مباريات محلية، من جانبه، وصف الحسين عموتة مدرب الجزيرة المباراة بالصعبة، موضحاً أن الشارقة يعتبر منافساً قوياً ويضم عناصر متميزة في صفوفه.

ويسعى الشارقة لمواصلة سجله الإيجابي هذا الموسم، بعد انطلاقة متميزة في جميع البطولات، وتحديداً الفوز في أول جولتين في الدوري، إلا أنه يدرك أن التحدي كبير أمام الجزيرة الذي تعافى من خسارته في الجولة الأولى، وحقق الفوز في الجولة الماضية، ليدخل اللقاء بطموح الخروج بنتيجة إيجابية تؤكد عودته إلى المسار الصحيح.

ويعتمد كوزمين أولاريو مدرب «الملك» على التشكيلة التي انتزع من خلالها الانتصارات هذا الموسم، وسط تألق لافت من كايو لوكاس وعثمان كامارا، وتعافي فراس بالعربي من الإصابة التي أثرت عليه الموسم الماضي، فيما يسعى المغربي الحسين عموتة مدرب الجزيرة للاستفادة من عودة لاعبيه من الاستحقاقات الدولية، وتحديداً الدفاع بقيادة خليفة الحمادي، والمصري محمد النني الذي يعد ركيزة في الوسط، للوصول إلى التوازن المطلوب في اللقاءات التكتيكية.

تنقل مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الاماراتي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights