الرئيسية

نتيجة مباراة العين وباختاكور في دوري أبطال آسيا

1 118

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العين مع نظيره باختاكور، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة العين وباختاكور في دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب ميلي في العاصمة طشقند.

ويخوض فريق العين مباراته رقم 120 في تاريخ مشاركاته الـ17 بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على باختاكور الأوزبكي في ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ويدخل الفريق اللقاء بهدف الانتصار لتفادي حمى البدايات وتعزيز موقفه مبكراً في المجموعة معتمداً على أسلحته الهجومية وانطلاقات الأجنحة والأطراف.

وقبل لقاء اليوم فإن أرقام الطرفين متكافئة على مستوى المشاركة في البطولة الآسيوية، إذ خاض «الزعيم» 119 مباراة فاز في 47، وتعادل في 35، وخسر 37، وسجل لاعبوه 177 هدفاً، واستقبلت شباكه 157، وفي المقابل لعب باختاكور 114 مباراة، فاز في 50، وتعادل في 23 وخسر 41، وسجل لاعبوه 159 هدفاً واستقبلت شباكهم 152.

والتقى الطرفان في أربع مواجهات سابقة في البطولة وكانت جميعها في مرحلة المجموعات، وفي الوقت الذي يتفوق فيه أصحاب الأرض في المواجهات التاريخية بالفوز في مباراتين وتعادل وهزيمة، فإن آخر مواجهتين بين الطرفين كانت فيها الأفضلية لـ«الزعيم»، إذ فاز في طشقند 1-صفر وتعادل 1-1 في الإياب في «دار الزين».

ويعتمد «الزعيم» على أسلحة عدة من بينها الهجومية المتمثلة في وجود الهداف التوغولي لابا كودجو إلى جانب انطلاقة الأجنحة التي يقودها الثنائي الروماني عمير اتزيلي والمغربي سفيان رحيمي، كما أن الفريق لديه أطراف دفاعية قادرة على عكس الهجمات في ظل وجود بندر الأحبابي والبرازيلي إيريك جورجنيس.

واختتم فريق العين تحضيراته على ملعب المباراة تحت قيادة مدربه الهولندي ألفريد شرودر الذي أصبح يمتلك معرفة كافية بلاعبي فريقه وقدراتهم الفنية وكيفية توظيفهم في الملعب، ومن المستبعد أن تخرج تشكيلته في لقاء اليوم عن الأسماء المألوفة التي ظل يعتمد عليها في المباريات التي خاضها في دوري أدنوك وكأس الرابطة.

 

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports.

 

 

تعليق 1
  1. […] 17:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين وباختاكور في دوري أبط… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.