الرئيسية

نتيجة مباراة الغرافة والمرخية في كأس قطر

0 4٬453

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الغرافة مع نظيره المرخية، في لقاء هام اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس نجوم قطر موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الغرافة والمرخية في كأس قطر، اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

يتواجه الفريقان في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في كأس نجوم قطر، وكانت القرعة قد أوقعتهما في مجموعة تنافسية للغاية مع فرق السد والدحيل والشمال والريان.

وفي الوقت الذي سيتواجه فيه بالجولة الأولى فريقا المرخية والغرافة وعلى الجانب الآخر سيتقابل الدحيل والشمال، فقد تقرر إلغاء مباراة السد والريان بسبب إنسحاب السد من المسابقة لعدم وجود عدد كاف من لاعبيه الذين يؤدون الواجب الوطني، وبالتالي يصعب عليه أن يخوض المواجهة.

ويطمح الغرافة أن تكون نتيجة المباراة لصالحه، حتى يتمكن من الاستمرار بقوة في بقية المنافسات التي تنتظر، فيما يطمح المرخية لتحقق مفاجأة أمام خصمه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.