الرئيسية

نتيجة مباراة القاسم والقوة الجوية في الدوري العراقي

1 102

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القاسم مع نظيره القوة الجوية، في لقاء هام اليوم الخميس 4 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024 .

تنطلق مباراة القاسم والقوة الجوية في الدوري العراقي ، اليوم الخميس 4 يوليو 2024 في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:00 م بتوقيت العراق ومصر وقطر والسعودية والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 4:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 3:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الكوت.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن جدول مواعيد مباريات الجولة 37 (قبل الأخيرة) من دوري نجوم العراق، والتي تنطلق اليوم الخميس بإقامة خمس مباريات في بغداد والمثنى والنجف وزاخو، إذ سيلاعب فريق القاسم ضيفه القوة الجوية على ملعب الكوت فيما يلاقي الشرطة فريق دهوك على ملعب الشعب الدولي”.

وأضاف أن “مباريات اليوم الأول من الجولة تستكمل بمواجهة النفط والزوراء على ملعب الساحر أحمد راضي بنادي الكرخ، فيما سيلاقي فريق نفط الوسط ضيفه أمانة بغداد على ملعب النجف، وأخيراً سيواجه زاخو فريق الحدود على ملعب زاخو”.

ويتصدر الشرطة دوري نجوم العراق برصيد 81 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق القوة الجوية الوصيف.

تنقل مباراة القاسم والقوة الجوية في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.