الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب وبيرو الودية الدولية

0 64

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب بيرو، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، وذلك في إطار استعدادات أسود الأطلس لخوض غمار منافسات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار عقب التأهل رسميا للبطولة. .

تنطلق مباراة المغرب وبيرو الودية الدولية، اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 22:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 21:30 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، معقل أتلتيكو مدريد.

ويخوض منتخب المغرب مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف وديًا في ملعب طنجة، بالإضافة إلى تألقهم التاريخى في كأس العالم 2022 بقطر واحتلالهم المركز الرابع.

وبات المغرب أول منتخب عربي فى التاريخ يحقق الفوز على البرازيل بعد 24 مباراة للسامبا أمام المنتخبات العربية لم يخسر إلا مباراة واحدة كانت أمام أسود الأطلس.

ويعد أسود الأطلس ثان منتخب إفريقي يفوز على نجوم السامبا بعد الكاميرون ، بالإضافة إلى أن المغرب أوقف سلسلة 26 فوزًا متتاليًا للبرازيل أمام المنتخبات العربية.

كما قدم منتخب المغرب أداءً مميزاً خلال منافسات كأس العالم 2022 مونديال قطر، وأصبح أول منتخب أفريقي يصل لنصف النهائي، وكان على وشك الحصول على البرونزية لولا اصطدامه بمنتخب كرواتيا في مباراة المركز الثالث.

وحقق وليد الركراكي مدرب المغرب نتائج مذهلة مع فرق الكبار ، حيث حقق الفوز على بلجيكا بثنائية نظيفة في دور المجموعات من كأس العالم ، ثم تفوق على كندا 2-1 ، و التعادل مع كرواتيا سلبياً، وأقصي البرتغال وأسبانيا من المونديال أيضا.

ويتوقع أن يمنح وليد الركراكي فرصة للاعبين جُدد في مباراة بيرو، مع الحفاظ على بعض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا سواءً أمام البرازيل أو قبلها في كأس العالم.

وتأهل المنتخب المغربي رسميا، لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار، وذلك بعد تعادل منتخبي جنوب أفريقيا مع ليبيريا بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات المجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة للبطولة.

ويعد المنتخب المغربي أول المتأهلين لبطولة كأس أمم أفريقيا، والتى سوف تقام فى بداية العام المقبل، فى كوت ديفوار المستضيف.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب البيروفي بقيادة مدربه خوان رينوسو جوزمان إلى إنهاء معسكره الحالي في مارس بالفوز على المغرب، خصوصا أنه تلقى هزيمة من نظيره الألماني بهدفين دون مقابل في آخر مبارياته الودية.

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.