الرئيسية

نتيجة مباراة النجف والحدود في الدوري العراقي

1 91

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النجف مع نظيره الحدود ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة النجف والحدود في الدوري العراقي، اليوم الثلاثاء 18 يونيو ، في تمام الساعة 8:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:30 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الشعب الدولي.

واستجابت لجنة المسابقات في دوري نجوم العراق لطلب ادارة نادي النجف بنقل مكان اقامة مباراة النادي ونظيره الحدود.

وذكر بيان للجنة المسابقات؛ أن اللجنة قررت “نقلَ مباراة فريقي النجف والحدود في إطارِ الجولة المقبلة من الدوري إلى ملعبِ الشعب الدوليّ، على أن تقامَ في يوم الثلاثاء المقبل الساعة السابعة والنصف مساءً، لذلك اقتضى التنويه”.

يشار إلى أن الهيئة الإداريّة لنادي النجف كانت قد اختارت ملعبَ نوروز أرضاً مفترضة لاقامة مباريات فريقها الكروي لدخول ملعبِ المحافظةِ الدولي إلى الصِيانة لمدةٍ غير قصيرةٍ، ولاستحالة الحُصولِ على أماكن لإقامةِ الفريقين في محافظةِ السليمانية لتزامنها مع أيامِ عيد الأضحى المبارك، لذا طلبت إقامتها في ملعبِ الشعب الدولي.

يحتل النجف المركز الخامس برصيد 56 نقطة، حيث خاض 32 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 8 مباريات، بينما يحتل الحدود المركز العاشر برصيد 42 نقطة، حيث لعب 32 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 12 مباراة.

تقابل الفريقان 4 مرات، فاز النجف في مرة واحدة وفاز الحدود في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

تنقل مباراة النجف والحدود في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.