الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النجم الساحلي والبنزرتي في الدورى التونسي

0 185

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النجم الساحلي مع نظيره النادي البنزرتي ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الرابطة التونسية المحترفة موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة النجم الساحلي والنادي البنزرتي في الرابطة التونسية المحترفة، اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب أولمبي سوسة .

يحتل النجم الساحلي المركز الأول برصيد 29 نقطة، حيث خاض 13 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين، بينما يحتل النادي البنزرتي المركز السابع برصيد 13 نقطة، حيث لعب 13 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات.

تقابل الفريقان 19 مرة، فاز النجم الساحلي في 12 مرة وفاز النادي البنزرتي في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

ويستقبل النجم الساحلي متصدر المجموعة بـ 28 نقطة، النادي البنزرتي الذي يحتل المركز السابع برصيد 13نقطة.

المباراة ستكون فيها الأهداف متباينة، حيث يحرص فريق جوهرة الساحل على تحقيق الفوز الذي يمكنه من إنهاء المرحلة في صدارة المجموعة للحصول على 4 نقاط، وبحوافز كاملة يدخل بها مرحلة التتويج.

وفي المقابل فان البنزرتي وبقيادة مدربه الجديد سفيان الحيدوسي سيبذل كل ما لديه لتحقيق الفوز، ثم انتظار نتائج بقية المقابلات لمعرفة مصيره في الترشح لمجموعة التتويج باعتبار أن أي نتيجة اخرى ستدخله في حسابات تفادي الهبوط.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس – AlKass، وهى الناقل الحصري لمسابقة الرابطة التونسية المحترفة.

 

http://

 

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.