الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النفط والقوة الجوية في الدوري العراقي

0 66

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النفط مع نظيره القوة الجوية، في لقاء هام اليوم السبت 20 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة النفط والقوة الجوية في الدوري العراقي، اليوم السبت 20 مايو 2023 في تمام الساعة 17:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:45 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 15:45 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 14:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب ملعب الشعب الدولي.

ويبحث الجوية الوصيف عن تحقيق العلامة الكاملة حينما يواجه النفط، معتمداً على عناصره المميزة والحافز المعنوي الكبير للفريق إثر اجتياز الشرطة وبلوغ ربع نهائي مسابقة الكأس.

وكسب المدرب المصري مؤمن سليمان ثقة أنصار الصقور بعد فترة وجيزة من استلامه المهمة، وأمامه العديد من التحديات الصعبة التي تنتظره في الأدوار المقبلة، في طريق المنافسة على لقبي الدوري والكأس.من جانبه نجح النفط باستعادة توازنه في الجولة السابقة بفوز ثمين على الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد، أعاد الفريق مجدداً إلى سكة الانتصارات، بعد سلسلة من النتائج السلبية والعروض المخيبة، التي أدت إلى تراجعه للمراكز المتأخرة، وتواجده ضمن صراع الهبوط للدرجة الأدنى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.