الرئيسية

نتيجة مباراة الوحدة والخلود في الدوري السعودي

1 61

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدة مع نظيره الخلود، في لقاء هام اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الوحدة والخلود في الدوري السعودي، اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت السعودية ومصر والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ووجه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بتسمية الجولة الرابعة “نحلم ونحقق”، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94.

ويلتقي الوحدة مع ضيفه الخلود، حيث سيدخل أصحاب الأرض اللقاء متأثرين بالهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد في الجولة الماضية بنتيجة 1 / 7 وهي أول خسارة للفريق هذا الموسم ليتراجع للمركز الـ11 برصيد 4 نقاط.

في المقابل، حصد الخلود أول نقطة له في الجولة الماضية بالتعادل أمام العروبة، ويبحث عن الفوز التاريخي الأول في دوري المحترفين.

ويدخل الوحدة المباراة وهو يُعول على نجومه، يأتي في مقدمتهم النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الفريق، وكريك جودوين، بالإضافة إلى ألكسندرو سريتو والمدافع المغربي جواد الياميق.

وأما عن الخلود، فيمتلك في صفوفه عدة نجوم مميزين، في مقدمتهم المهاجم جاكسون موليكا ولاعب الوسط أليو ديانغ، بالإضافة إلى الجناحين أليس كولادو وميزان ماوليدا.

والتقى الوحدة والخلود مرتين فقط من قبل، حيث كانت المرتين موسم 2021-22 في دوري يلو للدرجة الأولى، إذ انتهت الأولى بالتعادل السلبي، وفوز الوحدة في الثانية 2-0.

تنقل مباراة الوحدة والخلود في الدوري السعودي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

تعليق 1
  1. […] 9:00 م بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوحدة والخلود في الدوري ا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights