الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوحدة وبني ياس في الدوري الاماراتي

0 20

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدة مع نظيره بني ياس، في لقاء هام اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الاماراتي – موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الوحدة وبني ياس في الدوري الاماراتي، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

سيكون ملعب آل نهيان على موعد مع«ديربي»، حين يستقبل الوحدة ضيفه بني ياس في مباراة من أجل البحث عن السعادة الكاملة، وضمان بلوغ النقطة التاسعة لكلا الفريقين. ويريد الوحدة صاحب الأرض، نسيان مرارة الخسارة الأولى والقاسية أمام شباب الأهلي 4-5 في المرحلة السابقة، ويبحث عن عدم ضياع المزيد من النقاط.

وبدا بني ياس بحلة جيدة في أول 5 مباريات على صعيد كل البطولات والتي مني خلالها بخسارة واحدة أمام النصر.

وسيتطلع الفريق الضيف إلى تعزيز سجل المواجهات المباشرة أمام العنابي، وضمان تحقيق الفوز السادس في المواجهة 27 بين الفريقين في المحترفين.

تنقل مباراة الوحدة وبني ياس في الدوري الاماراتي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights