الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوصل والنصر في الدوري الاماراتي

0 22

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوصل مع نظيره النصر، في لقاء هام اليوم السبت 21 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الامارات – موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الوصل والنصر في الدوري الاماراتي، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا.

وسيكون ملعب زعبيل مسرحاً للقاء «الإمبراطور» و«العميد» اللذين يمران بمستويات مرتفعة في الوقت الحالي، إذ يتصدر النصر الترتيب بفارق الأهداف، بعد انتصارين كبيرين في أول جولتين، فيما يدخل الوصل اللقاء بمعنويات الفوز بـ«ثنائية» دوري أدنوك للمحترفين، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، الموسم الماضي، وتحديداً أن إكماله «الثنائية» جاء على حساب النصر، بالتفوق عليه في نهائي الكأس، مما يجعل اللقاء بحسابات تزداد إثارة، ما بين الثأر وتأكيد التفوق.

ويتطلع الوصل إلى استعادة نجمه فابيو ليما الذي غاب عنه للإصابة في اللقاء الأخير بدوري أبطال آسيا للنخبة، باعتباره الهداف التاريخي لهذا «الديربي» في «عصر الاحتراف» برصيد 8 أهداف، فيما يضم النصر هذا الموسم علي مبخوت «الهداف التاريخي» لـ«دورينا»، والذي يعتبر ثاني أكثر لاعب زيارة لشباك الوصل في الدوري، بإجمالي 13 هدفاً.

وشهدت آخر 6 مباريات بين الفريقين في مختلف البطولات، فوز الوصل في جميع اللقاءات، ومنها آخر 4 مواجهات في الدوري تحديداً، إلا أن المدرب الصربي ميلوش يدرك أن المعطيات مختلفة، بالنظر إلى مواصلة تطور أداء النصر، تحت قيادة مدربه الهولندي ألفريد شرودر.

تنقل مباراة الوصل والنصر في الدوري الاماراتي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights