الرئيسية

نتيجة مباراة الوكرة والدحيل في الدوري القطري

0 128

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوكرة مع نظيره الدحيل، في لقاء هام اليوم السبت 14 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الوكرة والدحيل في الدوري القطري، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 6:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الجنوب.

الدحيل الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن، برصيد 9 نقاط محققا الفوز في جميع مبارياته الثلاث الأولى، ليقدم انطلاقة قوية هذا الموسم بعكس الموسم الماضي، ويريد أن يواصل الانتصارات على حساب الوكرة ليستمر منفرداً في القمة.

بينما يحتل الوكرة المركز الرابع في جدول الترتيب خلف الأهلي والسد، برصيد 5 نقاط، وبعد تعادلين مع الأهلي والعربي في الجولتين الأولى والثانية تذوق الفريق طعم الانتصار في الجولة الأخيرة على حساب الشحانية بهدف الوافد الجديد ريكاردو جوميز، ويأمل أن يواصل انتصاراته ويوقف زحف الدحيل ليقترب أكثر من المقدمة كذلك.

تنقل مباراة الوكرة والدحيل في الدوري القطري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights