الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

0 48

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة تشيلسي مع نظيره مانشستر سيتي، في لقاء هام اليوم الخميس 5 يناير 2023،وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، اليوم الخميس 5 يناير 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر ، على ملعب ستامفورد بريدج .

يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 25 نقطة، حيث خاض 16 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 36 نقطة، حيث لعب 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز تشيلسي في 8 مرات وفاز مانشستر سيتي في 12 مباراة.

تشكيلة تشيلسي الأساسية: كيبا اريزابالاغا، تريفوه تشالوباه، تياجو سيلفا، كاليدو كوليبالي، سيزار ازبيليكويتا، ماتيو كوفاسيتش، جورجينهو، مارك كوكورييا، رحيم سترلينج، كاي هافيرتز، ماسون مونت.

تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية: إيدرسون مورايس، كايل والكر، جون ستونز، ناثان أكي، جواو كانسيلو، كيفين دي بروين، رودريغو هيرنانديز، إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا، إيرلينغ هالاند، جاك غراليش.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بطاقة المباراة
المباراة: تشيلسي ضد مانشستر سيتي.
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 19.
الموعد: اليوم الخميس 5 يناير 2023 الساعة 22:00 م
الملعب: ستامفورد بريدج.
حكم المباراة: Paul Tierney
القنوات الناقلة: beIN Sports English 1, beIN Sports Premium 1, beIN 4K

 

 

http://

 

http://

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.