الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير و ليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

0 67

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير و ليستر سيتي مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023 فى المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليستر سيتى ضد توتنهام فى الخامسة مساء اليوم، على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

ويخوض توتنهام، بقيادة مدربه أنطونيو كونتى، مواجهة اليوم محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتى في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

ويسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب مؤخرا على ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 1-0، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على استاد توتنهام هوتسبير، فى قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وواصل فريق توتنهام الانتصارات فى مسابقة البريميرليج بعد فوز صعب على فولهام فى الجولة الحادية والعشرين.

أحرز هارى كين الهدف الأول لصالح توتنهام في الدقيقة 15 من زمن المباراة، لينفرد بصدارة أفضل هدافى السبيرز على مر التاريخ.

ورفع هارى كين رصيده إلى 267 هدفا بقميص توتنهام فى جميع البطولات، ليتصدر قائمة الهدافين التاريخيين للفريق، ليتجاوز جيمي جريفز الذي سجل 266 هدفا مع السبيرز.

من ناحية أخرى، كشفت  تقارير صحفية، عن إصابة الحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام الإنجليزي في مباراة مانشستر سيتي التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة البريميرليج.

وأكدت  صحيفة “ديلي تيلجراف”البريطانية، أن هوجو لوريس سيغيب لمدة 6 أسابيع على الأقل بعد تعرضه للإصابة في الركبة، وأن فورستر البديل سيكون الحارس الأساسي خلال الشهر ونصف المقبلين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.