الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة غزل المحلة والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية

0 109

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة غزل المحلة مع نظيره النادي الإسماعيلي، في لقاء هام اليوم الأثنين 20 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثانية موسم 2023 .

تنطلق مباراة غزل المحلة والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية، اليوم الأثنين 20 مارس 2023 في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب غزل المحلة.

ويحتضن معلب غزل المحلة معقل زعيم الفلاحين المواجهة التي تجمع بين غزل المحلة والاسماعيلي في الرابعة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

ويسعى عبدالباقي جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة لتحقيق الفوز في هذه المباراة واستعادة الثقة بعد سلسلة من النتائج السلبية على مستوى مباريات الدوري الممتاز وآخرها الخسارة أمام فريق الداخلية بنتيجة 2-0.

ويأمل فريق الإسماعيلي في مبارة اليوم تحقيق الفوز واستعادة كبرياء الدراويش المترنح على مستوى مباريات الدوري الممتاز، وتحقيق فوز غاب عنه في اخر مواجهة جمعت بين الاسماعيلي وغزل المحلة في اخر مواجهة جمعت بينهما.

آخر مواجهة جمعت بين غزل المحلة والاسماعيلي على صعيد مستوى الدوري الممتاز، جاءت نتيجتها بالتعادل الايجابي 1-1 على ملعب الدراويش.

وعلى صعيد آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين فصل التعادل بينهما في 4 لقاءات بينما نجح فريق غزل المحلة في تحقيق الفوز في مباراة واحدة بنتيجة 2-1.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.