الرئيسية

نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا 2024

0 86

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره منتخب بولندا، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا موسم 2024 ، والمقامة فى ألمانيا.

تنطلق مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا 2024، اليوم الثلاثاء 25 يونيو ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سيغنال ايدونا بارك.

يدخل منتخب فرنسا لقاء اليوم سعياَ لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك لتعويض تعادل المباراة الماضية والتي كانت مع هولندا وذلك لضمان بطاقة التأهل إلى الدور 16 من البطولة.

ويقع كل منتخب فرنسا وبولندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من هولندا والنمسا، حيث يتصدر المنتخب الهولندي قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني ولكن يتفوق منتخب هولندا بفارق الأهداف، ويأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبولندا في المركز الرابع بدون نقاط.

وكان منتخب الديوك الفرنسيه بقيادة كليان إمبابي بدأ مشواره في البطولة بمواجه النمسا والتي استطاع الفوز عليها بهدف دون رد، ثم واجه منتخب هولندا في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما بدا منتخب بولندا مشوارة في البطولة بمواجه هولندا في مباراة الجولة الأولي والتي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 2-1، ثم خسرت بولندا من النمسا في مباراة الجولة الثانية بنتيجة 3-1.

تنقل مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا 2024 عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.