الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة فيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

0 92

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة فيوتشر مع نظيره بيراميدز، في لقاء هام اليوم الأحد 18 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة فيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم الأحد 18 فبراير 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب السلام.

ويدور صدام مصري مثير بين فيوتشر وبيراميدز في المجموعة الثالثة من البطولة الأفريقية.

وتعادل فيوتشر خارج دياره بالجولة الأولى مع كارا بنتيجة 1-1، بينما تعادل بيراميدز على ملعبه مع الجيش الملكي بنتيجة 2-2.

ويبحث فيوتشر عن حصد الفوز الأول بدور المجموعات على ملعبه بقيادة مدربه علي ماهر، في مواجهة بيراميدز الذي يتسلح بقدرات مدربه باتشيكو وخبرات نجومه عبد الله السعيد ورمضان صبحي ومصطفى فتحي.

ومن المنتظر، أن يتم بث مباراة فيوتشر وبيراميدز، عبر قناة بي إن سبورتس 6 بصوت المعلق محمد فوزي، وذلك بسبب امتلاك الشبكة القطرية لحقوق بث البطولة الإفريقية بشكل حصري، في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ولم يتمكن أي فريق ضمن منافسات المجموعة الثالثة في تحقيق الفوز خلال منافسات الجولة الأولى، حيث تعادل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع نظيره الجيش الملكي المغربي بهدفين لمثلهما، في حين أن الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر تعادل خارج ملعبه، أمام أسكو كارا بطل توجو، ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

1- الجيش الملكي المغربي نقطة وحيدة

2- بيراميدز نقطة وحيدة

3- فيوتشر نقطة وحيدة

4- أسكو كارا نقطة وحيدة

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.