الرئيسية

نتيجة مباراة قطر والأهلي في الدوري القطري

0 84

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة قطر مع نظيره الأهلي، في لقاء هام اليوم السبت 14 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة قطر والأهلي في الدوري القطري، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 4:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

ويخوض قطر اللقاء بجهاز فني جديد تحت قيادة نجمه المغربي السابق يوسف سفري، حيث يبحث عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي.

وتمكن قطر من تحقيق اول انتصار ضد الشمال في الجولة الماضية بهدف المصري أحمد عبد القادر، قبل أن يعلن رحيل مدربه الوطني يوسف النوبي وتولي سفري المسؤولية أملا في تحسين الصورة والظهور بمستوى مميز على غرار ماقدمه الموسم الماضي حيث تمكن من التأهل لنهائي كأس الأمير بعد غياب سنوات طويلة.

ولن تكون مهمة الفريق الملقب بالملك سهلة في مواجهة الأهلي تحت قيادة مدربه الكرواتي إيجور بيسكان والذي يقدم عروضاً قوية للغاية منذ بداية الموسم وضعته في المركز الثاني كوصيف للترتيب برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر.

تنقل مباراة قطر والأهلي في الدوري القطري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights