الرئيسية

نتيجة مباراة قطر واليابان في دورة الالعاب الأسيوية

1 226

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر الأولمبي مع نظيره منتخب اليابان، في لقاء هام اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة في مدينة هانغتشو الصينية وتستمر حتى الثامن من أكتوبر المقبل.

تنطلق مباراة ، اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:30 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 12:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

ويسعى المنتخب القطري تحت 23 عاما لتحقيق الفوز في مباراته الافتتاحية من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل للدور الثاني عبر المجموعة الرابعة التي تضم أيضا المنتخب الفلسطيني.

وتبدو مواجهة المنتخب الياباني صعبة في ظل القدرات التي يمتلكها المنافس الذي حقق الميدالية الفضية كوصيف لدورة الألعاب الآسيوية السابقة، حيث كان قد خسر المباراة النهائية في إندونيسيا 2018، أمام المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف.

واستعد المنتخب القطري الأولمبي بصورة جيدة لدورة الألعاب الآسيوية من خلال مشاركته في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما التي جرت في كوريا الجنوبية، حيث حقق العلامة الكاملة بفوزه في المباريات الثلاث التي خاضها أمام كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين، وميانمار بسداسية نظيفة، وقرغيزيا بهدف نظيف، ويطمح لحصد بطاقة التأهل للدور الثاني بآسياد هوانغتشو والسعي للمنافسة على إحدى ميداليات كرة القدم رغم صعوبة المهمة.

وتعد مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية، إحدى المحطات التحضيرية المهمة للمنتخب القطري من أجل الإعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما التي تستضيفها الدوحة العام المقبل، وهي البطولة التي تحظى بأهمية بالغة كونها مؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس صيف العام المقبل 2024.

تعليق 1
  1. […] 14:30 بث مباشر.. مشاهدة مباراة قطر واليابان في دورة الالعا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.