الرئيسية

نتيجة مباراة كوستاريكا وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا

0 115

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة منتخب كوستاريكا مباراة منتخب باراجواي، في لقاء هام اليوم الاربعاء 3 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والخيرة بدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا موسم 2024 .

تنطلق مباراة كوستاريكا وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024، اليوم الاربعاء 3 يوليو 2024 في تمام الساعة 5:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 ص بتوقيت مصر وقطر والسعودية والبحرين واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 3:00 ص بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 2:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة 1:00 ص بتوقيت موريتانيا،علي ملعب Q2.

وفي الجولة الثانية، واجه منتخب باراجواي نظيره منتخب البرازيل، إذ فاز المنتخب البرازيلي في تلك المباراة بنتيجة 4-1.

أما منتخب كوستاريكا، فتعادل في الجولة الأولى في مباراة جمعته أمام نظيره البرازيل بشكل سلبي، وفي الجولة الثانية خسر منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعته أمام نظيره منتخب كولومبيا بنتيجة 3-0.

وتأهلت منتخبات الأرجنتين وكندا لحساب المجموعة الأولى، وفنزويلا والإكوادور من المجموعة الثانية، وأوروجواي وبنما عن الثالثة، لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا على الأراضي الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبا بواقع 10 من قارة أمريكا الجنوبية و6 من «منقطة الكونكاكاف».

تنقل مباراة كوستاريكا وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024 عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.