الرئيسية

نتيجة مباراة كولومبيا وكوستاريكا في بطولة كوبا أمريكا

0 98

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب كولومبيا مع نظيره منتخب كوستاريكا، في لقاء هام اليوم الجمعة 28 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تنطلق مباراة كولومبيا وكوستاريكا في بطولة كوبا أمريكا، اليوم الجمعة 28 يونيو ، في تمام الساعة 2:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 1:00 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 12:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 11:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 10:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ستايت فارم.

واستهل منتخب كولومبيا مسيرته في النسخة الحالية للبطولة، التي توج بها عام 2001، بالفوز 2 / 1 على باراجواي في الجولة الأولى للمجموعة، التي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بتعادل كوستاريكا مع البرازيل بدون أهداف.

ويتصدر منتخب كولومبيا الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي البرازيل وكوستاريكا، اللذين يتقاسمان المركز الثاني، بينما يتذيل منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

ولا يمتلك منتخب كوستاريكا سجلا جيدا أمام كولومبيا في مواجهاتهما السابقة، حيث تلقى 9 هزائم أمامه من أصل 11 مباراة أقيمت بين المنتخبين، وكان فوزه السابق ضدهم في كوبا أمريكا عام 2016 قد جاء بعد أكثر من 70 عاما من انتصارهم الأول عليه والذي يعود إلى عام 1938.

تنقل مباراة كولومبيا وكوستاريكا في بطولة كوبا أمريكا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.