الرئيسية

نتيجة مباراة لبنان والعراق في بطولة غرب آسيا

0 67

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب لبنان مع نظيره منتخب العراق، في لقاء هام اليوم الأحد 30 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الديار العربية لكرة القدم (غرب آسيا للشباب)، التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة لبنان والعراق في بطولة غرب آسيا، اليوم الأحد 30 يونيو ، في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:00 م بتوقيت العراق ولبنان والأردن والسعودية ومصر وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت وفلسطين ، الساعة 4:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب نادي عكاظ.

ويشارك المنتخب العراقي تحت 19 سنة في بطولة الديار العربية والتي تسمى أيضا باسم بطولة اتحاد غرب اسيا، والتي تستضيفها مدينة الطائف المتواجدة بغرب السعودية، خلال الفترة من 25 يونيو وحتى الخامس من يوليو المقبل، وحتى الآن لم يتمكن المنتخب العراقي من حسم تأهله للدور التالي من البطولة، ويحتاج المنتخب العراقي للفوز في مواجهته أمام لبنان ثم النظر لنتيجة المباراة الأخرى في المجموعة لبيان مصيره من البطولة بموسمها الجاري.

ويخوض منتخب لبنان مباراته الثالثة ضمن بطولة غرب آسيا 2024 “الديار العربية” بعد ان فقد أي أمل بالتأهل الى الدور اتلثاني نتيجة خسارتيه مباراتين أمام ألبانيا والأردن بالنتيجة عينها 2-0 ضمن منافسات الجولة الثانية.

ويُشارك في البطولة 12 منتخباً جرى توزيعهم الى ثلاث مجموعات، على أن يتأهل الى الدور نصف النهائي، المنتخبات الثلاثة أصحاب المركز الأول، يرافقهم أفضل منتخب في المركز الثاني.

وحتى لو فاز المنتخب اللبناني في مباراته الأخيرة، فإنه لن يتأهل، حيث لا يملك أي نقطة، فيما تملك أربع منتخبات في رصيدها 4 نقاط بختام مباريات الجولة الثانية، السعودية واليمن في المجموعة الأولى، ألبانيا والاردن في المجموعة الثانية، فيما تملك الامارات 6 نقاط في المجموعة الثالثة وخلفها سوريا برصيد 3 نقاط.

تنقل مباراة لبنان والعراق في بطولة غرب آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.