الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والسويد في كأس العالم لكرة اليد

0 113

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره منتخب السويد ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 25 يناير 2023، وذلك ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023.

تنطلق مباراة مصروالسويد في كأس العالم لكرة اليد، اليوم الأربعاء 25 يناير 2023 في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت السعودية ، الساعة 21:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 20:30 م بتوقيت المغرب والجزائر وتونس ،على صالة تيلي 2 أرينا.

وحسم منتخب مصر تأهله رسميًا إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من الدور الاساسي من البطولة، ليلتقي مع مستضيف النسخة الحالية من المونديال “منتخب السويد”.

كان منتخب مصر قد نجح في التأهل إلى الدورب الربع النهائي من مونديال اليد للرجال 2023. بعد أن احتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الرابعة والأخيرة من الدور الرئيسي من منافسات المسابقة، على إثر فوزه في لقائي بلجيكا والبحرين، وهزيمته في لقاء الجولة الأخيرة من منتخب الدنمارك.

وهذه النتائج جعلت المنتخب المصري يتراجع إلى وصافة جدول المجموعة برصيد 8 نقاط خلف المنتخب الدنمارك المتصدر، بعدما كان يحتل صدارتها في الجولتين الأولى والثانية، ليلتقي بمنتخب السويد متصدر المجموعة الثانية في دور الثمانية.

يُعد منتخب السويد أفضل المنتخبات التي شاركت في النسخة الحالية من مونديال اليد للرجال 2023. بعد أن تمكن من تحقيق العلامة كاملة في جميع اللقاءات التي خاضها في كلتا المرحلتين الأولية والاساسية، مما جعلها تتأهل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط.

مما جعل المنتخب السويدي يلتقي مع وصيف المجموعة الرابعة وهو المنتخب المصري، بناء على القرعة الموجهة التي كانت قد حددت ذلك مسبقًا.

بالرغم من هزيمة منتخب مصر الأخيرة أمام الدنمارك، إلا أنه كان. قد حسم تأهله بالفعل إلى الدور الربع من مونديال اليد للرجال 2023. في منافسات الجولة الثانية من الدور الاساسي للمرة السابعة في تاريخه، وخلال مشاركته الستة السابقة حقق المراكز التالية:
1995: السادس.
1997: السادس.
1999: السابع.
2001: الرابع.
2019: الثامن.
2021: السابع.

ويدخل منتخب السويد ضمن أكثر المنتخبات التي وصلت إلى دور الثمانية من مونديال اليد للرجال 2023 على مدار التاريخ، والتي بلغت 18 مرة، ونجحت في تخطي هذا الدور في جميع هذه المرات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.