الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة منتخبي الإمارات ولبنان 

0 6

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخبي الإمارات ولبنان  استعدادا لبطولة  خليجي خمسة وعشرون

 

حيث يستهل منتخب الامارات مبارياته في بطولة خليجي خمسة وعشرون ، امام البحرين حاملة اللقب يوم 7 يناير ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخب قطر ومنتخب الكويت ،

 

وتغادر بعثة منتخب الإمارات الأول لكرة القدم إلى مدينة البصرة العراقية يوم الإثنين المقبل ، ومن أجل الاستعداد الكامل لخوض منافسات دورة كأس الخليج العربي خليجي 25 ، والتي سوف تقام خلال الفترة من يوم سته الي اليوم التاسع عشر من شهر يناير المقبل.

أوضح الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الإمارات، أن المعسكر الحالي المقام في دبي، يختتم بمواجهة لبنان، ولفت سعيد بأداء والتزام اللاعبين خلال المعسكر، والذي يضم حاليا 25 لاعبا، سيتم الاستغناء عن اثنين من اللاعبين بعد مباراة لبنان، وقبل التوجه للعراق.

وقد شدد هدفنا المنافسة على اللقب واللعب بشكل جيد، وإظهار روح قتالية بشكل مشرف، المنتخبات التي فازت بكأس الخليج في الفترة الماضية، كانت تلعب بروح وشخصية، يجب أن نفعل المثل،وتحدث المدرب، عن سر استبعاد علي مبخوت الهداف التاريخي للكرة الإماراتية، من القائمة المشاركة في كأس الخليج، قائلا اللعب الجماعي مهم، أتطلع إلى تجربة أداء جديد لم نظهر به من قبل.

في المباراة الودية مشاهدة مباراة لبنان ضد الامارات بث مباشر ، وبدورة فقد أضاف مبخوت لاعب محترف وسبق الاعتماد عليه في العديد من مباريات المنتخب، لكني أبحث الآن عن مميزات أخرى داخل الملعب، ونوه أدرك مدى أهمية مبخوت للمنتخب وللكرة الإماراتية، لدي علاقة ممتازة مع اللاعب، إلا أنني أبحث عن طريقة أداء مختلفة عما ظهر به الفريق في مرحلة سابقة.

وزاد تم استدعاء اللاعبين المتواجدين في قائمة المنتخب الإماراتي الحالية، بناء على معايير، المعيار الأول هو الحركة في الملعب واللعب بروح، ولم يتم استدعاء بعض اللاعبين بسبب الإصابة، وأردف كما أن هناك بعض اللاعبين الذين تم اتخاذ إجراءات انضباطية بحقهم وبالتالي لم يتم ضمهم، لدينا الآن مجموعة من اللاعبين الأذكياء الذين لديهم القدرة على مواجهة الضغوط.

وأتم في مثل تلك البطولات قصيرة المدة مثل كأس الخليج، هناك تفاصيل صغيرة تصنع الفارق ومنها الإصابات وكيفية التعافي منها في ظل فواصل زمنية صغيرة بين المباريات، تلقى منتخب لبنان أخبارا سيئة خلال معسكره الحالي في الإمارات، بغياب 3 لاعبين بارزين لظروف مختلفة.

وينتظم منتخب لبنان في معسكر مغلق بدبي، استعدادا لمواجهة المنتخب الإماراتي في لقاء ودي سيجمع بينهما بعد اليوم الجمعة على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، وأكدت مصادر صحيفة الوسط، أن الأخوين جورج وروبير ملكي، يغيبان عن بعثة الأرز بسبب ظروف عائلية خاصة.

يلتقي منتخب لبنان مع منتخب الإمارات مساء اليوم  في التوقيت التالي

الساعة 2:00 مساءً بتوقيت في القاهرة

والساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الساعة 4:00 مساءً بتوقيت في الامارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.