الرئيسية

بطلة سباحة من ذوي الهمم: إطلاق صندوق بقيمة مليار جنيه يؤكد دعم القيادة السياسية لنا

0 13

 

 

قالت “كنزي اكرامي الشبيني” بطلة السباحة الحاصلة علي المركز الثاني علي مستوي الجمهورية لمنتخب السباحة لذوي الهمم أنها تتقدم بالشكر للرئيس السيسي علي دعمه لذوي الهمم، واعلانه اليوم الاربعاء، عن تأسيس صندوق لذوي الهمم بقيمة مليار جنيه تحت مسمي قادرون باختلاف.
واضافت كنزي ، انها لن تتهاون في السعي الي تحقيق حلمها بالاشتراك في بطولات العالم وتمثيل بلدها في المحافل الدولية، كما تتمني كنزي مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يهتم ويدعم ذو الهمم، وجعلهم من أولويات اهتماماته.
نجحت الطالبة بالفوز بالمركز الثاني علي مستوي الجمهورية في السباحة لتنضم لمنتخب مصر للسباحة
“كنزي” بطلة من ذوي الاحتياجات الخاصة (ذو الهمم) خاضت العديد من البطولات المحلية وتوجت بالمراكز الأولى مما اهلها للانضمام الي صفوف منتخب مصر في السباحة.

كنزي طالبة بالصف الثاني الاعدادي “بنظام الدمج” في احدي مدارس اللغات، وحصلت علي اكثر من 30 ميدالية في بطولات الجمهورية وكأس مصر.

وكان الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية قد أطلق يوم الاثنين الماضي ، فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة لذوي الهمم من الإعاقات الذهنية، والتي استمرت لمدة 3 أيام من الإثنين إلى الأربعاء، بنادي 6 أكتوبر الرياضي، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة واللجنة البارالمبية المصرية.
وتقام البطولة بمشاركة 550 لاعب ولاعبة من ذوي الهمم يمثلون 45 نادي ومركز شباب،
وتعد بطولة الجمهورية للسباحة، نتاج تصفيات بطولتي وجه قبلي وبحري للسباحة، وتضم العديد من اللاعبين، إذ يولي بها اتحاد الإعاقات الذهنية اهتمامًا كبيرًا.
جدير بالذكر أن الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية برئاسة المهندسة أمل مبدي، شارك في مهرجان «في حب الإمارات ومصر»، الذي أقيم في ديسمبر الماضي، بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في ضوء توجيهات القيادات السياسية بالدولتين، لمد جسور التعاون وتبادل الخبرات في مجال دعم أسر أصحاب الهمم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.